في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
حلمت سمعت صوت امي متوفيه اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حلمت سمعت صوت امي متوفيه وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حلمت سمعت صوت امي متوفيه نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر تعليق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
الاجابة :
يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يسمع صوت الميت بالهاتف وكان صوته جيد وحسن دل هذا على أن الميت بخير ويرسل رسالة طمأنينة إلى الميت.
أما إذا سمعت صوت الميت في الهاتف ولم تستطع أن تشاهده دل ذلك على أن الرائي يعاني من مشكلات كثيرة ويرغب في مساعدة أحد الأشخاص.
إذا رأى الشخص أن والده الميت يحدثه في الهاتف دلت هذه الرؤية على مفاجأة كبيرة للرائي عن قريب، أما إذا تلقى مكالمة من امه المتوفية دل هذا على فرج كبير بعد عسر وضيق شديد.
إذا رأى الشخص في منامه سماع صوت ابنه الميت أو خروجه له مرة أخرى ظهر له عدو من جديد وتعرض إلى مشكلات كثيرة.
رؤية سماع صوت الأخت الميتة في الهاتف دليل على الفرج والسعادة وعلى عودة الغائب من السفر، أما سماع صوت الخال دليل على خسارة كبيرة سوف تقع للرائي.

أسئلة مشابهة

0 إجابة
سُئل ديسمبر 27، 2020 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة Dinawapa
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 6، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة عمر
0 إجابة
سُئل أغسطس 23، 2020 بواسطة sاسمي
...