في تصنيف معلومات عامة بواسطة
عُدل بواسطة
اين تقع مكه .السعوديه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اين تقع مكه .السعوديه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اين تقع مكه .السعوديه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

28 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
اخى على ماعتقد انك واجهت مشكلة خلال التسجيل فى منتدى عند الاجابة على سؤال اين تقع مكة وهذة مشكلة فى الموقع حاول مراسلة الادارة عن طريق عضو اخر
0 تصويتات
بواسطة
مكة المكرمة هي مدينة مقدسة لدى المسلمين، بها المسجد الحرام، والكعبة التي تعد قبلة المسلمين في صلاتهم. تقع غرب المملكة العربية السعودية، تبعد عن المدينة المنورة حوالي 400 كيلومتر في الاتجاه الجنوبي الغربي، وعن مدينة الطائف حوالي 120 كيلومترا في الاتجاه الشرقي، وعلى بعد 72 كيلومترا من مدينة جدة وساحل البحر الأحمر، وأقرب الموانئ لها هو ميناء جدة الإسلامي، وأقرب المطارات الدولية لها هو مطار الملك عبد العزيز الدولي. تقع مكة المكرمة عند تقاطع درجتي العرض 25/21 شمالا، والطول 49/39 شرقا، ويُعتبر هذا الموقع من أصعب التكوينات الجيولوجية، فأغلب صخورها جرانيتية شديدة الصلابة. تبلغ مساحة مدينة مكة المكرمة حوالي 850 كم²،منها 88 كم² مأهولة بالسكان، وتبلغ مساحة المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام حوالي 6 كم²،ويبلغ ارتفاع مكة عن مستوى سطح البحر حوالي 277 مترًا.
0 تصويتات
بواسطة
مدينة منورة
0 تصويتات
بواسطة
تقع غرب السعودية
0 تصويتات
بواسطة
السعودية

أسئلة مشابهة

2 إجابة
سُئل أكتوبر 3، 2016 بواسطة مجهول
3 إجابة
سُئل سبتمبر 27، 2016 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 13، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
...