في تصنيف الهواتف الذكية بواسطة
لا يمكنني فتح تطبيق القفل وتوجد بداخله ملفات لا يمكنني استرجاعها ولم ادخل بريد للأمان هل من طريقة لاستراجاع ملفاتي .؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . لا يمكنني فتح تطبيق القفل وتوجد بداخله ملفات لا يمكنني استرجاعها ولم ادخل بريد للأمان هل من طريقة لاستراجاع ملفاتي .؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لا يمكنني فتح تطبيق القفل وتوجد بداخله ملفات لا يمكنني استرجاعها ولم ادخل بريد للأمان هل من طريقة لاستراجاع ملفاتي .؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

لا يمكنني فتح تطبيق القفل وتوجد بداخله ملفات لا يمكنني استرجاعها ولم ادخل بريد للأمان هل من طريقة لاستراجاع ملفاتي .؟

اليك يا اخى فى ذلك الفيديوهات كيفية التعامل مع تطبيق القفل : 

https://www.youtube.com/watch?v=S0A7UI3E_pg

https://www.youtube.com/watch?v=hrgrtO3xhds

تعرّف على كيفية إيقاف تشغيل "قفل التنشيط" بحيث تتمكن من إعداد جهازك واستخدامه.

تم تصميم "قفل التنشيط" للحفاظ على أمان جهازك ومعلوماتك في حالة تعرّض iPhone أو iPad أو iPod touch أو Apple Watch للسرقة أو الفقدان. عند قيامك بمسح بيانات جهازك دون تسجيل الخروج من iCloud أولاً، قد يظل محميًا عن طريق"قفل التنشيط". سواء مسحت بيانات جهازك الخاص أو قمت بشراء جهاز من شخص آخر، يمكنك إيقاف تشغيل "قفل التنشيط" من خلال إدخال مُعرِّف Apple ID وكلمة المرور الصحيحين.

عند مسح بيانات جهازك
إذا لم تقم بتسجيل الخروج من iCloud قبل تشغيل جهازك في وضع الاسترداد واستعادة بياناته من خلال iTunes، فقد يظل في وضع "قفل التنشيط". وهذا يعني أنك تحتاج إلى إدخال مُعرِّف Apple ID وكلمة المرور اللذين استخدمتهما عند إعداد الجهاز من قبل.

هل نسيت مُعرِّف Apple ID أو كلمة مرور مُعرّف Apple ID؟

إذا كان لديك iOS 11 أو إصدار أحدث وتتم حماية حسابك باستخدام المصادقة ذات العاملين، فيمكنك إيقاف تشغيل "قفل التنشيط" باستخدام رمز الدخول إلى جهازك. اضغط على "إلغاء القفل باستخدام رمز الدخول"، ثم اضغط على "استخدام رمز دخول الجهاز".

كيفية تشفير او فك تشفير الملفات على هواتف الاندرويد ؟ 

اولا : اولى خطوات عملية التشفير للملفات Encryption Process هى تحميل تطبيق رائع ومميز ومجانى من متجر جوجل بلاى وهو تطبيق Andrognito 2 ثم تثبيته على الهاتف .

ثانيا : الان نقوم بفتح التطبيق على الهاتف وبمجرد الدخول اليه سوف يطلب منك الاسم والرقم السرى الذى ترغب فى انشائه وهو يتكون من 4 ارقام او digit PIN من اجل اتمام عملية التسجيل وبعدها نضغط على السهم الاحمر للاستمرار .


ثالثا : تظهر لنا فى الشاشة التالية عملية تأكيد الرقم السرى او PIN والذى سبق وان قمنا بإدخاله ، وعلينا ان نكرر الرقم هنا من اجل اتمام عملية التأكيد والتسجيل .

رابعا : فى المرحلة التالية هى مرحلة الامان حيث يطلب منك كنوع من الامان security question وايضا فى حالة نسيان الرقم السرى وضع سؤال امان من اختيارك انت مثل كم عمرك او اين ولدت وغيرها من الاسئلة حسب اختيارنا وايضا وضع اجابة للسؤال ثم نضغط على السهم للاستمرار .

خامسا : بعد الانتهاء من مرحلة التسجيل فى التطبيق بالكامل نصل الى الشاشة الرئيسية للتطبيق وفيها تظهر لنا الملفات الموجودة على الهاتف والتى نرغب فى حمايتها وتشفيرها او فك التشفير عنها ايضا مثل الصور والفيديوهات وغيرها .

سادسا : بعد استعراض الملفات المطلوبة ، تحتاج إلى تشفيرها فقط عن طريق النقر على رمز القفل الموجود في الزاوية العلوية اليمنى لتشفير الملف المحدد بعد تحديده واختياره بالطبع، وبذلك تقوم بحمايتها من المتلصصين والفضوليين ، ولا يمكن فتحها الا من خلال الرقم السرى المعروف لك فقط ، اما اذا اردت فك التشفير عنها فى وقت يمكن فعل ذلك ايضا من خلال تحديدها والضغط ايضا على رمز القفل لازالة التشفير عنها .

أسئلة مشابهة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل يناير 5، 2019 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 26، 2017 بواسطة مجهول
1 إجابة
1 إجابة
...