في تصنيف الملابس النسائية بواسطة
انا محجبة ما هي الخيارات للونالطرحة المناسب  لبلوزة اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . انا محجبة ما هي الخيارات للونالطرحة المناسب  لبلوزة وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انا محجبة ما هي الخيارات للونالطرحة المناسب  لبلوزة نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

الفستان الأسود يعتبر من أسهل الألوان عند اختيار الطرحة خاصة إذا كان سادة، لأن أيا من الألوان يناسبه جميع الألوان ويمكن «كسره» بأى لون آخر، كما يمكن ارتداءالبندانة باللون الأسود على الفستان الأسود بشرط تكون الطرحة من اللون الفضى المطفى أو الرمادى أو الذهبى أو الأحمر أو الرمادى، أما إذا كان الفستان فيه تطريز فيجب أن تكون الطرحة بلون التطريز بالفستان أوألوانها متداخله. وفستانك السوارية لوكان أصفر -بلون الغيرة- فلتكن طرحتك بألوان الذهبيات المطفية -الأوكسدية- أو البرتقالى أو الأصفر الفاتح أو الأخضر، ويفضل دمج ألوان الطرحة مع بعضها لهذا الفستان ذى اللون الخاطف للإبصار.

 

بواسطة
يمكن اختيار الطرحه بالون الفاتح داخل البلوزة ادى عشان يظهر اللبس اكتر اوممكن ان يكون الطرحه لون البنطلون او الجيب اللى هاتلبسى عليها البلوزة
بواسطة
تسلموا مشكورين

أسئلة مشابهة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 25، 2019 بواسطة سارة
0 إجابة
0 إجابة
...