بواسطة
كيف احصل علي اللون الفوشيا والازرق للدهان؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف احصل علي اللون الفوشيا والازرق للدهان؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف احصل علي اللون الفوشيا والازرق للدهان؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
سيتم مزج الألوان للحصول علي اللون الفوشيا عن طريق إضافة اللون الأحمر مع مقدار معين من اللون الأبيض تدريجياً حتي الوصول إلي تلك الدرجة من اللون المطلوب .

 اللون الأزرق السماوي: وهو اللون الأساسي الذي لا يمكن صناعته بشكلٍ يدوي في المنزل، حيث يجب شراؤه من المحلات الخاصة، واستخدامه في إعداد درجات اللون الأزرق المختلفة.
اللون الأزرق السماوي الفاتح: يتم الحصول عليه بمزج اللون السماوي الجاهز مع القليل من اللون الأبيض.
اللون الأزرق السماوي الغامق: ويكون بمزج اللون السماوي، مع القليل من اللون الأحمر، حيث يعتبر اللون الأحمر مكمّلاً للأزرق.
اللون الأزرق السماوي الرمادي: للحصول على هذا اللون يجب مزج الأزرق السماوي مع القليل من اللون الأحمر، واللون الأبيض.
اللون الأزرق العادي: مزج كمياتٍ متساوية من اللون الأرجواني، ولون الماجنيتا.
اللون الأزرق الغامق: إضافة القليل من اللون الأسود أو اللون البني إلى اللون الأزرق، بشكلٍ تدريجيّ للحصول على الظلّ المطلوب.
اللون الأزرق المائل إلى الرمادي: مزج اللون الأزرق مع اللونين الأبيض والأسود.
اللون الأزرق المائل إلى البنفسجي: مزج لون الماجنيتا مع اللون الأزرق السماوي، أو مع اللون الأزرق العاديّ.
اللون الأزرق المائل إلى اللون البنفسجي الرمادي: إضافة اللونين الأسود والأبيض إلى الأزرق البنفسجيّ (المحضّر في الخطوة السابقة)، ويشار إلى أنه من الممكن الحصول على ذات الدرجة بإضافة اللون الأخضر المائل إلى الأصفر الشفاف.
اللون الخزامي (الأزرق البنفسجي الفاتح): ويتم تحضيره بإضافة القليل من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق المائل إلى البنفسجيّ.
الظلال الأزرق المائل إلى اللون البنفسجي الغامق: إضافة القليل من اللون الأسود إلى اللون البنفسجيّ، كما من الممكن أيضاً تحضيره بإضافة اللون الأخضر المائل إلى الأصفر إلى اللون البنفسجيّ، حيث يشار إلى أنّ اللون الأخضر المصفرّ يعتبر مكمّلاً للون البنفسجيّ

أسئلة مشابهة

2 إجابة
سُئل مايو 12، 2017 بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل أبريل 19، 2017 بواسطة مجهول
4 إجابة
سُئل أبريل 19، 2017 بواسطة مجهول
...