بواسطة
حوار بين طالبتين عن المدرسه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين طالبتين عن المدرسه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين طالبتين عن المدرسه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

حوار بين شخصين عن نظافة المدرسة

النظافة هي مجموعة من الممارسات المترافقة مع حفظ الصحة والمعيشة الصحية. النظافة هي مفهوم متصل بالطب، فضلا عن ممارسات العناية الشخصية والمهنية المتصلة بمعظم نواحي الحياة، وإن كانت على الأغلب مرتبطة بالنظافة والمعايير الوقائية.

الأستاذ : إن لنظافة المدرسة أهمية كبيرة في حياة الطالب.

التلميذ : كيف ذلك يا استاذ؟

الأستاذ : حيث إن نظافة غرفة الصف تساعد في زيادة التركيز لدى الطالب، وتوفر له الأجواء المناسبة للراحة النفسية وسرعة تلقي المعلومة.

التلميذ : نعم صحيح ولكن هل تفيد النظافة ايضا غير الطلاب ؟

الأستاذ : نعم تعطي انطباعاً جيداً عن المدرسة للزائرين، كأهالي الطلاب ومندوبي وزارة التربية والتعليم وغيرهم، وتضفي رونقاً خاصاً على سمعة المدرسة، وتشجيع الأهالي على إعطاء الأهالي الثقة، وعدم الخوف على صحة أبنائهم.

التلميذ : كيف يمكننا الاستفادة اكثر من نظافة مدرستنا؟

الأستاذ : تتيح نظافة المدرسة إقامة الحفلات، وإحياء المناسبات الوطنية: كحفلات التخرج، وعيد الاستقلال، واليوم المفتوح.

التلميذ : هل هناك معلومات أخرى لم نعرفها بعد؟

الأستاذ : المدرسة ونظافتها قاعدة هامّة يجب أن ترسخ في عقول الطلبة، لتكون المدرسة باقة زهور يقطف منها الطالب زهرة العلم ونوره، وليتمكن من المشاركة الفعالة في بناء مجتمعه، والمضي قدماً في مسيرة التطور والحضارة، وتساهم في خلق جيل واعٍ قادر على تربية الأجيال القادمة على مبدأ النظافة هي الأساس.

يمكنك استبدال الاسماء والاشخاص الموجودة في الحوار وضع ماتريد مكانها

أسئلة مشابهة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...