بواسطة
كيف تغيير رقم الجوال في نظام نور؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف تغيير رقم الجوال في نظام نور؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف تغيير رقم الجوال في نظام نور؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فى حال فقدان رقم الجوال ولا تستطيع تذكر كلمة مرور حسابك فبكل تأكيد لن تستطيع تسجيل دخولك إلى حسابك على النظام, لكن هناك حل دائماً حيث الحل موجود لدى إدارة المدرسة التي تم تسجيل أول أبنائك يعني اول مرة تم التسجيل فيها بالنظام برقم هاتفك القديم تذهب للمدرسة و تطلب من مسؤول النظام بالمدرسة او ( قائد/ة المدرسة) تحديث بيناتك.

أو تذهب لإدارة التعليم وتبحث عن قسم تقنية المعلومات ( مسؤال نظام نور ) ويتم تحديث بياناتك لتصلك رسالة جديدة بإسم المستخدم القديم ورقم سري جديد تفتح النظام ويطلب منك تغيير كلمة المرور وكذا يتم تحديث معلوماتك.
0 تصويتات
بواسطة

تحديث رقم الجوال وتغير كلمة السر في نظام فارس

0 تصويتات
بواسطة
يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك على نظام نور.
تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق
ستنتقل بعد ذلك إلى الصفحة الرئيسية. انتقل إلى البيانات الشخصية على يمين الصفحة
اضغط عليها وستظهر شاشة ببياناتك الشخصية. يمكنك تعديل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف عن طريق النقر فوق القلم الموجود بجوار رقم الهاتف ، ثم تحرير الرقم ، ثم النقر فوق العلامة التجارية الصحيحة.

أسئلة مشابهة

1 إجابة
سُئل مارس 29، 2020 بواسطة مجهول
  • كيف
  • تغيير
  • رقم
  • الجوال
  • في
  • نور
1 إجابة
سُئل مايو 2، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
سُئل ديسمبر 1، 2020 بواسطة مجـهول
...