في تصنيف التعليم الثانوي بواسطة
اغلق الشاعر نصه بذكر مناقب أهل الشام اقترح خاتمه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اغلق الشاعر نصه بذكر مناقب أهل الشام اقترح خاتمه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اغلق الشاعر نصه بذكر مناقب أهل الشام اقترح خاتمه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

 

المقدمه
إن روعة البيان وسحر الكلام ليعجزان عن التعبير في هذا المجال لأنه تحدث فيه الكثير وطوقته الأقلام أكثر من مرة وما أنا إلا قطرة في بحر أحاول أن أستعير بلاغة القول وسحرا لأداء وروعة البيان لأعبر عن كل ما في صدري وتنطق به مشاعري وإنه ليسعدني أن أجول بفكري وعقلي متحدثاً في هذا الموضوع الشائق الذي يعتبر من موضوعات الساعة فموضوع ( اسم الموضوع ) من الموضوعات الحيوية التي يجب على كل منا التعبير فيه برأيه وبذلك تتبلور الأفكار ونضع نصب أعيننا تصوراً للموضوع وخلاصة الأذهان فإنه مما لاشك فيه أن.

الخاتمه
وفي النهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت قد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل.
 

خاتمة اخري

وفي النهاية وبعد تحليل كل عناصر الموضوع، فإنني قد شعرت بالمتعة والفرحة وأنا أكتب عن هذا البحث الهام جدا والحيوي،
لكنني مع كل ذلك لم أعطي هذا البحث حقه فقد قال الشاعر: “وما كل لفظ في كلامي يكفيني وما كل معنى في قولي يرضيني”،
وأنا أسأل الله عز وجل أن ينال هذا البحث رضاكم واستحسانكم، والله ولي التوفيق.

خاتمة اخرى

وفي ختام الموضوع ومما سبق يتضح لنا أهمية هذا الموضوع، لهذا كان لزاماً أن تتوجه إليه كل الجهود والرعاية والاهتمام، ومن الدروس المستفادة التي نخرج بها من هذا الأمر (……….). ولان الموضوع هام نرجو أن يستفيد كل المهتمين بالبحث العلمي بهذا الموضوع، في أبحاثهم العلمية، وهذه المادة مفيدة للباحثين، وقد توصلت لبعض النتائج الهامة في التطور، وقد قمت بتلخيص نبذة عن البحث وهي (…..)، وبهذا أكون قد انتهيت من كتابة هذا البحث، وادعوا الله بالتوفيق لي ولكم بإذن الله تعالى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

...