في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
تفسير حلم رايت انى سوف تجند بالجيش اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تفسير حلم رايت انى سوف تجند بالجيش وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تفسير حلم رايت انى سوف تجند بالجيش نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 عند البحث في جوجل اكتب في نهاية سؤالك موقع ساعدني لتجد الاجابة

2 رد

0 تصويتات
بواسطة
الجندي الجنود في المنام هم جنود اللّه عزّ وجلّ، وهم ملائكة الرحمة. فإن رأى الإنسان أنه جندي يأكل رزق ملك في ديوانه فإنه يلي ولاية. بلا جهد. ومن رأى أنه أثبت اسمه في الديوان فإنه ينال خيراً، يرجو به الكفاية، أو ينال أقل ما يتمناه. ومن رأى كأنه جندي فإن كان مريضاً يموت، وإلا دلّ على غم وخسران، وبالنسبة للعبيد تدل على أنهم سيكرمون من غير أن يُعتَقوا. ومن رأى جنوداً مجتمعين دلّ ذلك على نصرة المحقين. وقلة الجنود دليل الظفر. ورؤية الجندي إذا كان بيده سوط أو نشاب دلّ ذلك على حسن معاشه. ومن رأى في المنام جنوداً مقبلين من الشام أو من العراق أو من اليمن فإن ذلك دليل على اختلاف الكلمة. ورؤية الجيوش تدل على الخوف، فإن كان جيش الكفار أكثر جمعاً من جيش الإسلام فالغلبة في اليقظة للإسلام. والجنود إذا كان معهم نبي أو ملك أو عالم فذلك نصرة للموحدين. وقيل: الجنود نصرة للمؤمنين وانتقام من الظالمين
0 تصويتات
بواسطة
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه قد أصبح جندياً وأكل من طعام الحاكم في قصره أو مقر حكمه , فإن صاحب الرؤية يبشر بالحكم الذي سيتولاه بلا تعب ولا جهد يبذل.
– والذي يرى في منامه بأنه جندياً وقام بكتابة اسمه أو تعليقه في مقر الحاكم أو قصره , فإن رؤيته تدل الرزق والخير الذي يناله صاحب الرؤية , ويتحقق مراده.
– والمريض الذي يعتقد في منامه بأنه جندياً , فإن رؤيته تدل على دنو أجله وانقضاء عمره, أو قد تدل على الهموم والضيق التي تحل على ذاك المريض.
– والعبد المملوك الذي يرى في منامه بأنه أصبح جندياً , فإن رؤيته تدل على اكرامه من قبل المالك واعطاءه شيئاً من الحرية ولكن دون الإعتاق.
– ورؤية الجنود الكثر المجتمعين والمتحدين , فإن الرؤية تدل على نصرة الحق والمظلوم.
– والشخص الذي يرى في منامه جنوداً قد جاءوا من بلاد الشام أو اليمن أو العراق , فإن رؤيته تدل على عدم التوحد في الرأي والكلمة , والجيوش في المنام تدل على الهلع وعدم الاطمئنان.
– والذي يرى في منامه أن جيشا المسلمين والكفار قد التقيا وكان جيش الكفار أكثر عدداً من جيش المسلمين , فإن النصر سيكون من حليف المسلمين في الواقع.
– ورؤية الجيش الذي يقوده النبي أو العالم أو الحاكم في المنام تدل على نصرة أهل الحق والدين.

أسئلة مشابهة

0 رد
سُئل مارس 31، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
  • حلمت
0 رد
سُئل أغسطس 4، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابات والمعلومات من المستخدمين الآخرين.
...