في تصنيف وصفات الطعام بواسطة
لماذا سميت الشاورما بهذا الاسم اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . لماذا سميت الشاورما بهذا الاسم وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لماذا سميت الشاورما بهذا الاسم نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر تعليق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

الشاورما نوع من أنواع المأكولات الشرقية تعود جذورها إلى الاتراك والأناضول وسميت بذلك الاسم لانها عبارة عن كلمة شاه اروما وهو عبارة عن لحم مشوي بطريقة خاصة حيث يشوى اللحم بواسطة الحرارة والأشعاع الناتج من مصدر الحرارة والذي يمكن أن يكون مصدر كهربائي أو غازي أو من الفحم. وتباع الشاورما في مطاعم الوجبات السريعة.
لحم الشاورما يكون عادة من اللحم البقري أو لحم الجمل أو لحم الضأن أو لحم الدجاج حيث يوضع اللحم مرصوصاً على سيخ معدني ويكون اللحم المعد للشي بأقطار مختلفة وقد يصل قطرها إلى نصف متر, يوقف عمود اللحم بصورة عمودية بجانب النار التي تكون من جهة واحدة ويدور عمود اللحم لينال نصيبه من حرارة موقد النار والحرارة الذي يكون كذلك على طول عمود اللحم.

أسئلة مشابهة

0 إجابة
سُئل أبريل 19، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل أكتوبر 22، 2016 بواسطة مجهول
...